Skip to main content

هل العظيم محمد رجم اليهوديان

هل العظيم محمد رجم اليهوديان




اخوكم / خميس - أبو محمد
فبراير 2020
الايميلkh.alsulaiti@aol.com
جوال 97433477565 – دولة قطر - فقط واتس اب ، لا استقبل مكالمات


#خميس_السليطي_علم_الكتاب_بيت_القران_قطر
#الدين_الابراهيمي_العظيم_المحرف





الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسَلَامٌ عَلَىٰ عِبَادِهِ الَّذِينَ اصْطَفَىٰ 

جاء في بعض الروايات عند مسلم وابن حبان والبخاري ما يلي :

1.     عن عبدالله بن عمر:] أنَّ رَسولَ اللهِ ﷺ أُتِيَ بيَهُودِيٍّ وَيَهُودِيَّةٍ قدْ زَنَيا، فانْطَلَقَ رَسولُ اللهِ ﷺ حتّى جاءَ يَهُودَ، فَقالَ: ما تَجِدُونَ في التَّوْراةِ على مَن زَنى؟ قالوا: نُسَوِّدُ وُجُوهَهُما، وَنُحَمِّلُهُما، وَنُخالِفُ بيْنَ وُجُوهِهِما، وَيُطافُ بهِما، قالَ: فَأْتُوا بالتَّوْراةِ إنْ كُنْتُمْ صادِقِينَ، فَجاؤُوا بها فَقَرَؤُوها حتّى إذا مَرُّوا بآيَةِ الرَّجْمِ وَضَعَ الفَتى الذي يَقْرَأُ يَدَهُ على آيَةِ الرَّجْمِ، وَقَرَأَ ما بيْنَ يَدَيْها، وَما وَراءَها، فَقالَ له عبدُ اللهِ بنُ سَلامٍ: وَهو مع رَسولِ اللهِ ﷺ مُرْهُ فَلْيَرْفَعْ يَدَهُ، فَرَفَعَها فَإِذا تَحْتَها آيَةُ الرَّجْمِ، فأمَرَ بهِما رَسولُ اللهِ ﷺ، فَرُجِما. قالَ عبدُ اللهِ بنُ عُمَرَ: كُنْتُ فِيمَن رَجَمَهُما، فَلقَدْ رَأَيْتُهُ يَقِيها مِنَ الحِجارَةِ بنَفْسِهِ.
صحيح مسلم ١٦٩٩ [صحيح]

2.     عن عبدالله بن عمر:] أنَّ اليهودَ جاؤوا إلى رسولِ اللهِ ﷺ فذكَروا له أنَّ رجلًا منهم وامرأةً زنَيا فقال لهم رسولُ اللهِ ﷺ: (ما تجِدونَ في التَّوراةِ في شأنِ الرَّجمِ؟فقالوا: نفضَحُهم ويُجلَدونَ فقال عبدُ اللهِ بنُ سلامٍ: كذَبْتُم إنَّ فيها لآيةَ الرَّجمِ فأتَوْا بالتَّوراةِ فنشَروها فوضَع أحدُهم يدَه على آيةِ الرَّجمِ فقرَأ ما قبْلَها وما بعدَها فقال له عبدُ اللهِ بنُ سلامٍ: ارفَعْ يدَكَ فرفَع يدَه فإذا فيها آيةُ الرَّجمِ فقالوا: صدَق يا محمَّدُ إنَّ فيها آيةَ الرَّجمِ فأمَر بهما فرُجِما قال عبدُ اللهِ بنُ عمرَ: فرأَيْتُ الرَّجلَ يُجنِئُ على المرأةِ يقيها الحجارةَ
صحيح ابن حبان ٤٤٣٤ أخرجه في صحيحه

3.     ٥٩- [عن عبدالله بن عمر:] أنَّ اليَهُودَ جاؤُوا إلى النبيِّ ﷺ برَجُلٍ منهمْ وامْرَأَةٍ قدْ زَنَيا، فَقالَ لهمْ: كيفَ تَفْعَلُونَ بمَن زَنى مِنكُمْ؟ قالوا: نُحَمِّمُهُما ونَضْرِبُهُما، فَقالَ: لا تَجِدُونَ في التَّوْراةِ الرَّجْمَ؟ فَقالوا: لا نَجِدُ فِيها شيئًا، فَقالَ لهمْ عبدُ اللَّهِ بنُ سَلامٍ: كَذَبْتُمْ فَأْتُوا بالتَّوْراةِ فاتْلُوها إنْ كُنْتُمْ صادِقِينَ، فَوَضَعَ مِدْراسُها الذي يُدَرِّسُها منهمْ كَفَّهُ على آيَةِ الرَّجْمِ فَطَفِقَ يَقْرَأُ ما دُونَ يَدِهِ، وما وراءَها ولا يَقْرَأُ آيَةَ الرَّجْمِ، فَنَزَعَ يَدَهُ عن آيَةِ الرَّجْمِ، فَقالَ: ما هذِه؟ فَلَمّا رَأَوْا ذلكَ قالوا: هي آيَةُ الرَّجْمِ، فأمَرَ بهِما فَرُجِما قَرِيبًا مِن حَيْثُ مَوْضِعُ الجَنائِزِ عِنْدَ المَسْجِدِ، فَرَأَيْتُ صاحِبَها يَحْنِي عَلَيْها يَقِيها الحِجارَةَ.
صحيح البخاري ٤٥٥٦ [صحيح]

اكتفي هنا بثلاث مرويات ، والحقيقة ان هناك مرويات كثيرة في كتب الصحاح وغيرها بشان ما امر به العظيم محمد ، عليه الصلاة والسلام ، بشان رجم رجل وامرأة من اليهود قد زنيا

الان نعيش مع كلام الله ، سبحانه وتعالى ، لنرى الفرق :

المائدة - الآية 41 ۞ يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ لَا يَحْزُنكَ الَّذِينَ يُسَارِعُونَ فِي الْكُفْرِ مِنَ الَّذِينَ قَالُوا آمَنَّا بِأَفْوَاهِهِمْ وَلَمْ تُؤْمِن قُلُوبُهُمْ ۛ وَمِنَ الَّذِينَ هَادُوا ۛسَمَّاعُونَ لِلْكَذِبِ سَمَّاعُونَ لِقَوْمٍ آخَرِينَ لَمْ يَأْتُوكَ ۖ يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ مِن بَعْدِ مَوَاضِعِهِ ۖ يَقُولُونَ إِنْ أُوتِيتُمْ هَٰذَا فَخُذُوهُ وَإِن لَّمْ تُؤْتَوْهُ فَاحْذَرُوا ۚ وَمَن يُرِدِ اللَّهُ فِتْنَتَهُ فَلَن تَمْلِكَ لَهُ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا ۚ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِدِ اللَّهُ أَن يُطَهِّرَ قُلُوبَهُمْ ۚ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ - الآية 42 سَمَّاعُونَ لِلْكَذِبِ أَكَّالُونَ لِلسُّحْتِ ۚ فَإِن جَاءُوكَ فَاحْكُم بَيْنَهُمْ أَوْ أَعْرِضْ عَنْهُمْ ۖ وَإِن تُعْرِضْ عَنْهُمْ فَلَن يَضُرُّوكَ شَيْئًا ۖ وَإِنْ حَكَمْتَ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِالْقِسْطِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ

الآيتين صريحتين تماما في ان من الذين هادوا سماعون للكذب اكالون للسحت ، وقد امر الله ، سبحانه وتعالى ، نبيه في حال جاء الذين هادوا اليه ليحكم في قضية ما بينهم ، ان يحكم النبي بينهم او ان يعرض عنهم ويتركهم بلا حكم ، فالنبي مخير بين الحكم بينهم وبين الاعراض عنهم ، وهذا يعتمد على حسب الظروف والاحوال التي يراها النبي ويقدرها بنفسه ، كما امر الله ، سبحانه وتعالى ، نبيه بان يحكم بينهم بالقسط

الان ،، كيف ولماذا ؟؟؟
1.     لماذا جاء اليهود الى النبي ليحكم بينهم أصلا ، ثم يخالفون ما جاءوا بشانه ، ان المنطق يقول انهم يحتكمون بينهم بدون الرجوع الى النبي – لماذا جاءوا أصلا ، ليفضحوا انفسهم ، او جاءوا بلا هدف
2.     كيف يحكم النبي فيهم بالتوراة مع وجود القران ، والقران مهيمن على كل الكتب السماوية
3.     كيف يحكم النبي فيهم بالتوراة وهناك اعتقاد عام لدى الختميين (الدين الختمي هو دين العظيم محمد) بان التوراة محرفة
4.     التوراة نزلت باللغة العبرية ، ويبدو ان ما كان موجود عندهم أيام النبي هي التوراة باللغة العربية ، فهي ترجمة من العبرية الى اليونانية ثم الى العربية – اذا كانت بالعربية فالترجمة غير معتمدة ولا يجب الوثوق بالترجمة واعتبارها احكام الله ، سبحانه وتعالى ، وشريعته بسبب التغيير والتعديل بعد الترجمة – اما اذا كانت باللعة العبرية فالعظيم محمد لا يعرف اللغة العبرية ولن يستطيع ان يميز الكلام المكتوب
5.     كيف يحكم النبي بغير القسط – اية الرجم وان كانت موجود في سفر التثنية ، الذي لا نعرف هل الآية محرفة ام لا ؟ هذا دليل غير واقعي وغير منطقي حتى نحتكم اليه
6.     كيف يحكم النبي بغير القسط – ولا وجود للرجم في الإسلام أصلا ، ان عقوبة الزنا 100 جلدة للرجل والانثى سوءا في حال الزواج او العزوبية – كيف للنبي ان يأمر برجمها ويخالف القران
7.     كيف يحكم النبي بغير القسط – ان كلمة الزانية والزاني ((الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ))
ان صفة الزانية والزانية لا تنطبق على أي شخص زنا لمرة واحدة ، فمن زنا لا يصبح زاني يستحق العقوبة (100 جلدة) ، لو ان هناك شخص ساق سيارة مرة واحد او مرتين ، هل يصبح سائق ، حتى يأخذ من يسوق السيارة صفة سائق يجب ان يسوق لمدة طويلة واكثر من مرة
8.     الامر عجيب ، دائما العظيم محمد ينتظر الوحي للإجابة على أسئلة – فلماذا هذه المرة يحكم وبشريعة غير شريعة الإسلام – ان كلمة (يستفتونك) وردة في القران 9 مرة ، وكلمة (قل - يعني قل يا محمد) وردت في القران 225 مرة تقريبا ، وكلمة (يسالك ويسالونك) وردت في القران 30 مرة ، وكلمة يستنبئونك وردت في القران 1 مرة
9.     .... الخ ، هناك الكثير من الحجج واكتفي بما ذكرت

ان مثل هذه المرويات دمرت دين الإسلام واخرجته من دين القران الى اديان أخرى هي صناعة بشرية


Comments

علم الكتاب

الشفاعة بين معتقد الشيعة واهل السنة واهل القرآن العظيم ، مع تطبيق آيات الإحكام

تطبيق آيات الإحكام على كتاب الشفاعة   الشفاعة بين معتقد اهل السنة ومعتقد الشيعة ومعتقد اهل القرآن   مع شرح آيات الإحكام وهن 1- الآيات المحكمات ام كتاب 2- الآيات المتشابهات 3- آيات التفصيل 4- آيات تفصيل التفصيل   الشفاعة ، وهل الرسول العظيم محمد يشفع لاحد ؟     ملاحظة : لن اذكر المراجع التي اعتمدت عليها في عمل مختصر الاعتقاد عند السنة والشيعة ادناه لأنها متوفرة ومعروفة ، وفكرة الشفاعة انتشرت وطغت على كل الفقهاء وكل العامة بشكل لا مثيل له ، والسبب في انتشارها ، حسب ظني ، هو الرغبة الجامحة في وصول المشفوع له خياليا الى المخلص والمنقذ العام والشامل لإنقاذه من كل جرائمه ومصائبه ومعاصيه وربما شركه وكفره ، وكذلك لترك العمل بدين الإسلام والقوانين والأخلاق والحكمة والعادات الحسنة     اعتقاد اهل السنة والجماعة في الشفاعة   هنا مختصر لمن تكون له شفاعة عن اهل السنة والجماعة   في الدنيا : 1-     شفاعة في مقدور واستطاعة العبد ، مثل طلب مساعدة من شخص حي كقرض 100 ريال مثلا ، هي جائزة 2-     شفاعة في ما لا يكون في مقدور واستطاعة العبد ، مثل طلب مساعدة تسديد دين من شخص ميت ، هي شرك

علم الكتاب

علم الكتاب اخوكم / خميس - أبو محمد 25 فبراير 2020 الايميل kh.alsulaiti@aol.com جوال 97433477565 – دولة قطر - فقط واتس اب ، لا استقبل مكالمات https://www.facebook.com/khamis.ali.alsulaiti https://twitter.com/khamis_sulaiti https://www.instagram.com/khamis_sulaiti https://www.youtube.com/channel/UCVORXYSkTBaYxs154QWU4ug?view_as=subscriber https://khamis-alsulaiti.blogspot.com https://parler.com/alsulaiti #خميس_السليطي_علم_الكتاب_بيت_القران_قطر #الدين_الابراهيمي_العظيم_المحرف الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسَلَامٌ عَلَىٰ عِبَادِهِ الَّذِينَ اصْطَفَىٰ  علم الكتاب علم الكتاب هو العلم الذي اودعه الله ، سبحانه وتعالى ، ذو الجلال والاكرام ، في الكتاب الاعظم ، ويفهم بالعقل البشري ، ولا دخل للرسل (عليهم السلام) او الملائكة او النقل او التراث ولا غير ذلك ، في فهمه او الوصول لمعارفه او التعرف على احكامه وتشريعاته واعجازه . هذا يعني انه علم الاهي انزل ووضع بالكتاب الاعظم ، فاصبح علم الاهي وللبشر

اكذوبة الرقية الشرعية

اكذوبة الرقية الشرعية اخوكم / خميس - أبو محمد فبراير 2020 الايميل kh.alsulaiti@aol.com جوال 97433477565 – دولة قطر - فقط واتس اب ، لا استقبل مكالمات https://www.facebook.com/khamis.ali.alsulaiti https://twitter.com/khamis_sulaiti https://www.instagram.com/khamis_sulaiti https://www.youtube.com/channel/UCVORXYSkTBaYxs154QWU4ug?view_as=subscriber https://khamis-alsulaiti.blogspot.com https://parler.com/alsulaiti #خميس_السليطي_علم_الكتاب_بيت_القران_قطر #الدين_الابراهيمي_العظيم_المحرف الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسَلَامٌ عَلَىٰ عِبَادِهِ الَّذِينَ اصْطَفَىٰ من علم الكتاب سرد آيات من القران العظيم لتوضيح وجود الرقية الشرعية من عدمه ان استخدام آيات القران لمعرفة حقيقة الرقية الشرعية من داخل القران الكريم ، وليس من خارجه ، هو الحل الوحيد لمعرفة صلاحية الرقية الشرعية مقدمة : يعتقد كثير من الناس من جميع الأديان ان الرقية تفيد في علاج الامراض الجسدية والنفسية بكافة أنواعها واشكالها ، وتفيد ضد السحر والمس والعين والحسد ، وانا

مصفوفة مصطلح (حدود) ومعنى الحدود في القرآن العظيم

مصفوفة مصطلح ( حدود ) ومعنى الحدود في القرآن العظيم       بِسْمِ اللَّهِ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسَلَامٌ عَلَىٰ عِبَادِهِ الَّذِينَ اصْطَفَىٰ     ما زلنا أيها السادة والسيدات الكرام في فقه المصطلحات القرآنية ، أي نحن ما زلنا في الخطوة الاولى من عِلْمُ   الْكِتَابِ   الحدود فقها هي عقوبات الاهية في حق الجاني لا يجوز التنازل عنها يعني تطبق تطبق تطبق ، ولا تنازل عنها ، حتى الحاكم لا يملك حق التنازل بالعامية يعني (قاصين راسك قاصين راسك) (قاطعون رأسك قاطعون رأسك) حتى لو تنازل المدعي او المظلوم   عددها : اختلف الفقهاء والعلماء والجهابذة في عددها ، من الختميين (الختمية دين الرسول العظيم محمد) من قال انها خمسة حدود ، ومنهم من قال ستة ، ومنهم من قال سبعة ، ومنهم من قال ثمانية ، وانا أقول لا شيء منها يصح   عددها ، سأذكر الثمانية بغض النظر عن الاختلاف فيها : 1.     حد  الزنا  هو الرجم حتى الموت للمتزوج او المتزوجة ، ومائة جلدة لغير المتزوج او المتزوجة 2.     حد  الحرابة  هو إما القتل أو الصلب أو قطع اليد والرجل من خلاف أو النفي من الأرض ، ويختلف حسب حجم الإفساد في

خطوات علم الكتاب - الخطوة الأولى #علم_الكتاب

خطوات علم الكتاب : تتكون نظرية ( عِلْمُ الْكِتَابِ) من عدد (4) خطوات ، هي المفتاح لكيفية فهم القرآن العظيم ، وهي :   الخطوة الأولى   فقه المصطلحات القرآنية (المفردة القرآنية)   تقوم هذه الخطوة على فهم المعنى الحقيقي للمفردة القرآنية والتي سنطلق عليها كلمة مصطلح ، لأنه سيكون له معنى اصطلاحي خاصة به ، فعند فهم معنى المصطلح القرآني سيسهل فهم الآية القرآنية كثيرا ، بل سيكون الفهم مقارب للمقصد الرباني ، وهو الأقرب لروح القرآن العظيم (روح الاسلام)   هنا بعض الملاحظات التي يجب الانتباه لها (باختصار) : ·        ان القرآن العظيم كله مصطلحات بداية من بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ (1)  الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ  ( 2 )  الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ  ( 3 )  .... الى نهاية ..... الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ  ( 5 )  مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ  ( 6 ) بِسْمِ - مصطلح اللَّهِ - مصطلح الرَّحْمَٰنِ - مصطلح الرَّحِيمِ - مصطلح الْحَمْدُ – مصطلح الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ – مصطلح ... وهكذا كل كلمات القرآن العظيم   بمعنى ان القرآن العظيم ك

الأخطاء الـ 23 في انشودة (صلى عليك الله يا خير الورى)

الأخطاء الـ 23 في انشودة (صلى عليك الله يا خير الورى) هذه كلمات الانشودة المشهورة (صلى عليك الله يا خير الورى) ، التي يرددها الكثير من الناس ، والاخطاء الـ 23 التي بها ، وهذه الأخطاء تخالف القران العظيم لكنها قد تتفق مع بعض المذاهب ، هنا لا اتحدث عن الاخطاء اللغوية او غيرها ، انا اتحدث عن ما خالف القران العظيم فقط 1.         صلَّى عليك الله يا خيرَ الورى                     تعداد حبات الرمال وأكثرا 2.         صلَّى عليك الله ما غيثٌ همى                فوق السهول وبالجبال وبالقرى 3.         يا خير مبعوث بخير رسالةٍ                      للناس يا خير الأنام وأطهرا 4.         نفديك بالأرواح وهي رخيصة               ونحارب الغرب الدنيء الأغبرا 5.         لا لن يضرك شتمهم وسبابهم                        والله جل جلالـه قد طهرا 6.         فسأل صفاء البحر ماذا ضره                      كلب مشى في شطه وتعثرا 7.         صلى عليك الله في عليائه                          ما صاح داع للأذان وكبرا 8.         يا رب صلّ على النبي واله     

مصفوفة الجذر زكو وما معنى الزكاة في القرآن العظيم

مصفوفة الجذر زكو وما معنى الزكاة في القرآن العظيم   بسم الله والحمد لله   ·        سأقوم بعملية صف (سرد) للجذر زكو في القرآن العظيم ·        من مشتقات الجذر زكو – زكى ، يزكي ، زكاة ، يتزكى ، ازكى ، يزكون ، زكي ، زكية ، زكي ، تزكى ... الخ   ·        لن أقوم بشرح الطهارة بشكل موسع حتى لا يطول الموضوع ، فسأخصص لها مصفوفة أخرى للجذر ( طهر ) لكن على العموم الطهارة للنفس اعلى من التزكية للنفس ، فالتزكية مستويات وفي قمة التزكية تكمن الطهارة ، فهي ليس لها مستويات ، هي فقط قمة طهارة النفس ·        دفع المال لوجه الله في القرآن العظيم يكون عن طريق الصدقات والانفاق فقط والقرض الحسن       هنا مصفوفة للجذر زكو في القرآن العظيم   هنا سنتعرف عن معنى مصطلح زكاة ، وهو الخطوة الأولى في عِلْمُ الْكِتَابِ   1)          { أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يُزَكُّونَ أَنفُسَهُم بَلِ اللَّهُ يُزَكِّي مَن يَشَاءُ وَلَا يُظْلَمُونَ فَتِيلًا }   [النساء:   49]. كثير من الناس من يزكي نفسه بادعائه ان اكثر ايمانا من الاخرين ، فالله هو من يحدد من هو الاتقى ومن هو الأزكى ومن هو الأكث

الطلاق والعدة في القرآن العظيم

الطلاق والعدة في القرآن العظيم    أحاول ان اتدبر القران العظيم وان اجد فيه بعض احكام الطلاق والعدة ، فوجدت ان الطلاق حق للزوجة كما هو حق للزوج ، وان الدخول في العدة هو امر الاهي موجه لكل من الزوج والزوجة ، وليس حصرا على الزوجات   بحكم تتبعي لآيات الله ، سبحانه وتعالى ، في موضوع الزواج والنكاح والطلاق والعدة ، كنت أقول واعتقد مما ظهر لي من خلال تدبر بعض من الآيات الكريمة ان العدة للزوج كما هي للزوجة ، ولكن كنت غير متأكد الى ان شرح لي الأخ الفاضل الأستاذ / عدنان الشاطري ، بارك الله فيه ، وقال ان الطلاق طلقة واحدة فقط تتكون من مرحلتين ، فله الشكر الجزيل   بِسْمِ اللَّهِ والْحَمْدُ لِلَّهِ وَسَلَامٌ عَلَىٰ عِبَادِهِ الَّذِينَ اصْطَفَىٰ   # خميس_السليطي_علم_الكتاب_بيت_القران_قطر #الدين_الابراهيمي_العظيم_المحرف   اشكر اخي الفاضل الأستاذ/ عدنان الشاطري على إيضاح نقطة مهمة لي وهي ان الطلاق يكون طلقة واحدة فقط وليس اكثر من ذلك ، ولكن على مرحلتين ، فأجبته انه عند دراستي لموضوع العدة ، وجدت ان العدة للاثنين للزوجة وللزوج ، وليس للزوجة فقط ، كما هو معروف في الفقه التراثي ا

شرح مصطلح (حُسْنُهُنَّ) في آية { .... وَلَوْ أَعْجَبَكَ حُسْنُهُنَّ ... }

شرح مصطلح ( حُسْنُهُنَّ ) في آية { .... وَلَوْ أَعْجَبَكَ حُسْنُهُنَّ ... }   [الأحزاب:   52]   اخوكم / خميس - أبو محمد ابريل 2020 الايميل kh.alsulaiti@aol.com جوال 97433477565 – دولة قطر - فقط واتس اب ، لا استقبل مكالمات   https://www.facebook.com/khamis.ali.alsulaiti https://www.facebook.com/TheBookKnowledgeQuran https://twitter.com/khamis_sulaiti https://www.instagram.com/khamis_sulaiti https://www.youtube.com/channel/UCVORXYSkTBaYxs154QWU4ug?view_as=subscriber https://khamis-alsulaiti.blogspot.com https://parler.com/alsulaiti   #خميس_السليطي_علم_الكتاب_بيت_القران_قطر #الدين_الابراهيمي_العظيم_المحرف     الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسَلَامٌ عَلَىٰ عِبَادِهِ الَّذِينَ اصْطَفَىٰ   من علم الكتاب شرح مصطلح ( حُسْنُهُنَّ ) في آية { لَّا يَحِلُّ لَكَ النِّسَاءُ مِن بَعْدُ وَلَا أَن تَبَدَّلَ بِهِنَّ مِنْ أَزْوَٰجٍ وَلَوْ أَعْجَبَكَ حُسْنُهُنَّ إِلَّا مَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ وَكَانَ اللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ رَّقِيبًا }  [الأحزاب:  52].   ادعى الكثير من الفقهاء والمفسرين ان كلمة ( حُسْنُهُ

العتو عن امر الرب

العتو عن امر الرب اخوكم / خميس - أبو محمد فبراير 2020 الايميل kh.alsulaiti@aol.com جوال 97433477565 – دولة قطر - فقط واتس اب ، لا استقبل مكالمات https://www.facebook.com/khamis.ali.alsulaiti https://twitter.com/khamis_sulaiti https://www.instagram.com/khamis_sulaiti https://www.youtube.com/channel/UCVORXYSkTBaYxs154QWU4ug?view_as=subscriber https://khamis-alsulaiti.blogspot.com https://parler.com/alsulaiti #خميس_السليطي_علم_الكتاب_بيت_القران_قطر #الدين_الابراهيمي_العظيم_المحرف الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسَلَامٌ عَلَىٰ عِبَادِهِ الَّذِينَ اصْطَفَىٰ من علم الكتاب مصفوفة من علم الكتاب ، العلم الذي اودعه الله ، سبحانه وتعالى ، في القران العظيم مصفوفة شرح معنى (( العتو عن امر الرب )) هي مصفوفة لشرح مصطلح ( العتو عن امر الرب ) للوصول الى المعنى الحقيقي لمعنى المصطلح من داخل القران الكريم وليس من خارجه وهي مصفوفة من الدرجة الأولى ، على أساس شرح اية (( العتو عن امر الرب ))